صور جديدة ومثيرة للنجمة سمية الخشاب بعد النقصان الكبير في وزنها



حضرت الفنانة سمية الخشاب بجانب عدد كبير من الفنانين والإعلاميين ونجوم المجتمع، حفل زفاف ابنة الفنانة صفاء أبو السعود، المقام في فندق "مينا هاوس" بالهرم.

وخطفت الخشاب الأنظار، بفستان "لامع" أظهر جسدها الممشوق، وذلك بعد أن نزل وزنها.

وكانت الفنانة صفاء أبو السعود، قد فرضت حالة من السرية على حفل الزفاف ورفضت تواجد المصورين واستعانت بعدد كبير من البودى جارد لتأمين مدخل الفندق.

  وحضر الحفل كوكبة من النجوم ومنهم الفنانة أروى والراقصة فيفى عبده، غادة عادل، نهال عنبر والإعلامية بوسى شلبى، وكان فى استقبال الحضور والدة العروسة صفاء أبو السعود.



شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بالصور .. سمية الخشاب تخطف الأنظار في حفل زفاف ابنة صفاء أبو السعود

أثارت النجمة سمية الخشاب، جدلا كبيرا بين مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب النقصان الكبيير فى وزنها، مما جعل البعض يتساءل عن سبب ذلك النقصان، فالبعض رجح خوضها لعمليات جراحية، والأخر رجح اتباعها  نظام غذائى قاسى.

وظهرت "الخشاب"، عبر شاشة "ام بى سى" من خلال برنامج "التفاح الاخضر"، لتجيب على تلك التساؤلات حيث اوضحت أن السر وراء خسارتها لوزنها هو تناولها لعقاقير مانعة للشهية، بالإضافة إلى اتباعها لنظام غذائي صارم وصفه لها طبيب ألماني.

وأشارت أن ذلك النظام الغذائي قائم على تناولها لشوربة محتوية على خضار، ونوع من اللحوم، بالإضافة إلى العصائر، وذلك لمدة شهر كامل خسرت خلاله 12 كيلو جراما.

واكدت أنها استمرت في إتباع هذا النظام لمدة 9 أشهر، حتى تمكنت من خسارة 20 كيلوجراما، وأصبح وزنها 59 كيلوجرام، مؤكدة أن هذا أقل وزن وصلت له في حياتها ومنذ بداية دخولها المجال الفني.

وأضافت: "بعد وصولي إلى هذا الوزن الاستثنائي، أصبحت أرتدي مقاس 36، بعد أن كنت وصلت إلى مقاس 44".

جدير بالذكر أن سمية الخشاب، تستعد لتصوير مسلسل درامى جديد يجمعها للمرة الثانية بالنجمة فيفى عبده، ويحمل عنوان "حركات ستات" ومن المقرر عرضه فى الموسم الرمضانى المقبل


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - سمية الخشاب تكشف عن سر رشاقتها 





التعليقات
0 التعليقات


شكراً على التعلق