تجربة غريبة وفريدة من نوعها للزواج في برنامج جديد على قناة ألمانية



في تجربة غريبة وفريدة من نوعها، يقوم الخبراء باختيار الشريك المناسب لـ8 من العزاب، بناءً على معايير علمية بحتة، على أن يكون أول لقاء بينهما هو يوم إتمام مراسم الزواج رسميًا، لتبدأ بعد ذلك مرحلة التعارف.

"الحب من النظرة الأولى"، فكرة يؤمن بها البعض، بينما لا يقتنع بها آخرون، أما "الزواج من النظرة الأولى"، فهي فكرة تخضع للاختبار ضمن تجربة تلفزيونية جديدة، يقدمها التلفزيون الألماني، ويترك فيها الرجل والمرأة مسألة اختيار شريك الحياة للخبراء، ولا يتعرف على الشريك إلا بعد إتمام عقد الزواج.

وتقول الطبيبة النفسية ساندرا كولدورفر، المشاركة في برنامج "الزواج من النظرة الأولى"، والمقرر بدء عرضه على محطة SAT-1، اعتبارًا من منتصف الشهر الجاري، لموقع "دويتشة فيلا" الألماني، "لا نقدم وعودًا بالسعادة، لكن المشاركين معنا يخوضون تجربة لا يمكنهم خوضها في أي مكان آخر".

وتعتمد فكرة البرنامج، على قيام الخبراء بفحص الظروف الحياتية للمتقدمين، واختيار الأزواج التي تزيد احتمالية تفاهمهم معًا، لكن اللقاء بين الشخصين لا يتم إلا بعد إتمام الزواج، لتبدأ بعده مرحلة التعارف، ويتابع الخبراء مرحلة التعارف خطوة بخطوة، وبعد 6 أسابيع، يقرر الزوجان ما إذا كانا يرغبان في إتمام الزواج أو الطلاق، حسب ما ذكرته وكالة "أو تي جس" للأنباء.
التعليقات
0 التعليقات


شكراً على التعلق