اختراق صفحة تي إي داتا الرسمية علي الفيس بوك


ما هي إلا أيام معدودة بعد لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بوزير الاتصالات المهندس عاطف حلمي يوم الخميس الماضي، والذي أوصاه فيه بضرورة الاعتماد على خدمات الإنترنت فائقة السرعة، علاوةً على تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين بأقل التكلفة الممكنة، حتى شن أحد "الهاكرز" المصريين هجومًا على شركة "تي إي داتا" للإنترنت التابعة للشركة المصرية للاتصالات، حيث قاموا باختراق الصفحة الخاصة بهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، شاكرين كل من ساهم في ذلك الاختراق.

"اقفل الفيس وافتحه.. الصفحة هترجع من تاني".. أحد المنشورات التي قام بتدوينها أعضاء "الهاكرز" المخترق للصفحة، مؤكدًا على مطالبهم بمنشور آخر في حقهم بتخفيض أسعار الإنترنت بما يتناسب مع دخل المواطن سواء على شبكات الإنترنت المنزلية أو التليفون المحمول، فضلا عن توصيل الإنترنت للأماكن التي لا تصل لها الخدمة عن طريق "شبكات واي ماكس".

"إدوا الإنترنت لصحابه وإحنا صحابه".. شعار "الهاركرز" للدفاع عن ثورثهم الإلكترونية بتوفير خدمة أفضل لتصفح المواقع الإلكترونية بسرعة فائقة، وذلك للضغط على شركات الإنترنت، واصفين سرعة الإنترنت بـ"السلحفأة".

ومن جانبه، قال مصدر مسؤول بالمصرية للاتصالات إن الاختراق الذي تم اليوم أمر اعتيادي يحدث بأغلب الشركات، وأكد على نية الشركة بسرعة الاستجابة لجودة الإنترنت إلى الحد الذي يشعر به المواطن. وأضاف أن الشركة تستهدف نحو 4 ملايين عميل لإجراء عمليات إحلال للكابلات النحاسية بكابلات ألياف ضوئية "فايبر" بنهاية 2015، وتوصيل الإنترنت للأماكن النائية عن طريق الأقمار الصناعية.

كما أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أن الشركة قد انتهت من إحلال وتجديد الكبلات الخاصة بـ مليون عميل في يونيو الماضي، على أن تنتهي من مليون عميل جديد بنهاية العام الجاري 2014.
التعليقات
0 التعليقات


شكراً على التعلق