بالصور أبرز النجوم الراحلين عن عالمنا فى 2013


بول ووكر
يودعنا عام 2013 برحيل بعض الممثلين والمغنيين من أشهر النجوم ليتصدروا قائمة الموتى.
1.كوري مونتيث:
ممثل ومغني توفى يوم 13 يوليو عن عمر يناهز 31 عاما، اشتهر بدوره "فين هيدسون" فى المسلسل الكوميدى Glee، أراد العلاج من الإدمان فدخل مركز إعادة التأهيل ضد الإدمان، وبعد شهر من خروجه وافته المنية إثر جرعة قاتلة من المخدر فى فندق "فانكوفر".
2.جيمس غاندولفينى:
هو الممثل المشهور الذى أتقن دور "تونى سوبرانو" فى المسلسل المعروف The Sopranos، مات بأزمة قلبية حادة أثناء قضاء عطلته فى فندق بإيطاليا فى 19 يونيو عن عمر يناهز 51 عاما وكان من أفضل أفلامه فيلم You Have Never Seen.
3.غيا أليماند:
هى ممثلة أمريكية وعارضة أزياء ومتسابقة مشهورة فى البرنامج التليفزيونى The Bachelor، وبعد أن انفصلت عن صديقها نجم كرة السلة "ريان أندرسون" انتحرت، حيثا قامت بشنق نفسها، فماتت عن عمر يناهز 25عاما.
4.كيد كراديك:
مذيع البرامج الصباحية فى الراديو، وهو نجم الـ"دى جى" الشعبى، جاءت وفاته بسبب تمدد فى الوعية الدموية فى الدماغ خلال حضوره حفل جمع تبرعات لجمعيته الخيرية للأيتام، فتوفى يوم 27 يوليو عن عمر يناهز 53 عاما.
5. لي طومسون يونغ:
هو الممثل الذي اشتهر بدور المحقق "بارى فورست" فى المسلسل التليفزيونى Rizzoli and Isles، عاش فى حالة اكتئاب فترة طويلة لأسباب غير معروفة، أودت به إلى الانتحار يوم 19 أغسطس بإطلاق النيران على نفسه.
6.ميندي ماكريدى:
هى المغنية ونجمة الروك الشهيرة، كانت تعانى من حالة نفسية صعبة مع قضايا قانونية عديدة، أسفرت عن إنتحارها بإطلاق النار على نفسها يوم 17 فبراير عن عمر يناهز37 عاما، والغريب أنها انتحرت وقتلت كلبها وفى نفس المكان الذى انتحر فيه حبيبها من قبل بنفس الوسيلة وهى إطلاق النار على نفسه.
7.ليز روبين كيلى:
هى الممثلة الأمريكية المشهورة بدورها فى المسلسل المعروف That '70s Show، كانت تعالج من إدمان الكحول، وتوفت يوم 14 أغسطس عن عمر يناهز 43 عاما.
8.كريس كيلى:
مغنى راب، أمريكى الأصل، سطع نجمه فى بداية التسعينيات، كان له تاريخ طويل مع تعاطى المخدرات وتوفى يوم 1 مايو إثر جرعة زيادة من الهيروين.
9.شاين غاندى:
هو أحد أعضاء البرنامج التليفزيونى Buckwild المصور فى أماكن ريفية بـ"فريجينا الغربية"، تعرض هو وأصدقاؤه للتسمم بأول أكسيد الكربون السام فى سيارتهم التى غرقت فى الوحل أثناء التصوير وتوفى يوم 1 إبريل.
10.بول ووكر:
ممثل أمريكى، اشتهر من خلال دوره فى سلسلة أفلام The Fast and the Furious، توفى فى حادث سيارة بجنوب "كاليفورنيا" خلال الشهر الجارى عن عمر يناهز 40 عاما، أثناء توجهه هو وصديقه إلى حفل خيرى لجمع التبرعات وتقديمها لمنكوبى إعصار "هابان" فى الفلبين. 
المصدر كايرو دار
التعليقات
0 التعليقات


شكراً على التعلق