غادة عبد الرازق أمام الطب الشرعي لاتهامها محمد سامي بهتك عرضها


غادة عبد الرازق أمام الطب الشرعي لاتهامها محمد سامي بهتك عرضها - مدونة المصري نيوز


أكد مصدر قضائى بنيابة وسط القاهرة الكلية، أن النيابة استمعت إلى أقوال الفنانة غادة عبد الرازق في بلاغها ضد المخرج محمد سامى، لاتهامها له بالسب والقذف وهتك العرض.

واستمع زياد الشاذلى، وكيل أول نيابة وسط القاهرة، لأقوال غادة عبد الرازق في واقعة اتهامها للمخرج محمد سامى، بالسب والقذف وهتك العرض، وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وعرض الفنانة على الطب الشرعى واستدعاء المخرج محمد سامى للاستماع إلى أقواله.

وأشار المصدر القضائى إلى أن الفنانة روت تفاصيل واقعة التعدى عليها قائلة: "حدثت مشادة كلامية في منطقة تصوير مسلسل حكاية حياة بيني وبين المخرج محمد سامي عبدالعزيز، بعد أن لفتت نظره أكثر من مرة لعدم سب الدين، وذلك بعد تكرار شكوى العاملين في المسلسل لها.

وأضافت غادة في أقوالها: "فوجئت على مرأى ومسمع من جميع العاملين في المسلسل وجميع المارة في الشارع الذي كان يتم فيه التصوير بشارع حسن صبرى في منطقة الزمالك، باعتداء المخرج محمد سامي على بالسب والقذف، وتوجيه وابل من الألفاظ القذرة، فحاولت الفرار من أمامه كي لا اسمع مثل هذه الألفاظ، وأثناء ذلك حاول المشكو في حقه الإمساك بي من ملابسي والاعتداء على، ما أدى إلى كشف جزء حساس من جسدي. 

كانت محكمة جنح قصر النيل برئاسة المستشار أحمد عبدالله وأمانة سر شريف صلاح، قضت ببراءة الفنانة غادة عبد الرازق من تهمة السب والقذف المقامة من المخرج محمد سامى عبد العزيز.

التعليقات
0 التعليقات


شكراً على التعلق