جنيفر لورانس تربح 1.4 مليار دولار في عام 2014



يبدو أنها لم تكتف بأن تحتل أفلامها الصدارة في شبابيك التذاكر في السينما العالمية، فقررت النجمة الأمريكية جنيفر لورانس أن تحتل المركز الأول في قائمة "فوربس" للممثلين الأعلى أجرًا في هوليوود لعام 2014، بعد أن وصلت أرباحها إلى 1.4 مليار دولار أمريكي هذا العام.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن الجزء الثالث من فيلم "ألعاب الجوع"، حقق أرباحًا وصلت إلى 333 مليون دولار في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها، ومازال في دور العرض، بينما حقق فيلم "إكس من- أيام من المستقبل" 233 مليون دولار.

وجاء الممثل كريس برات، في المركز الثاني في قائمة "فوربس"، برصيد 1.2 مليار دولار، بعد أن لعب دورين مهمين في فيلميMarvel's Guardians Of The Galxy، و Lego، وهو من إنتاج شركة "ورانر بروس".

كان فيلم Marvel's Guardians Of The Galxy، تصدر شباك تذاكر السينما الأمريكية لفترة طويلة، وحقق أرباح وصلت إلى 333 مليون دولار.

وجاءت في المركز الثالث الممثلة سكارليت جوهانسن 30 عامًا، بعد أن وصلت أرباحها إلى 1.1 مليار دولار أمريكي، معظمها من مشاركتها في فيلم "كابتن أمريكا.. جندي الشتاء"، الذي حقق أكثر من 714 مليون دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم.

بينما جاءت باقي أرباح سكارليت، من مشاركتها في فيلمي الخيال العلمي "لوسى" و"تحت الجلد". 
التعليقات
0 التعليقات


شكراً على التعلق