آيسيس تحصل علي شهادة الاعتماد الذهبي لتطوير برامج أنظمتها من مايكروسوفت



منحت شركة مايكروسوفت، مجموعة آي سيس "Isys" الكويتية شهادة الاعتماد الذهبي للشراكة في تطوير البرامج والتطبيقات على أنظمتها، وهي الشراكة التي ستفتح المزيد من التعاون لعمليات الشركة الكويتية في 14 دولة على مستوى منطقة الشرق الأوسط والقارة الإفريقية.

وذكرت المجموعة الكويتية، أن مايكروسوفت اختارتها لتكون ضمن برنامجها الذهبي للشركات المعتمدة نتيجة للانجازات التكنولوجية، التي حققتها في العديد من الأسواق في المنطقة، وخصوصًا على مستوى التطبيقات المالية الإلكترونية.

وقال المهندس محمد الرشيدي، مؤسس آي سيس جروب والرئيس التنفيذي، إن "الثقة التي حازت عليها شركتنا بهذه الخطوة مع عملاق البرمجيات العالمي مايكروسوفت تمثل لنا بكل تأكيد قيمة كبيرة على مستوى عملياتنا، وستدفعنا إلى مستوى متقدم في مجالات تطوير البرامج والتطبيقات".

وأوضح "الرشيدي"، أن "مجموعة آي سيس من الشركات التي تسعى دائمًا إلى بناء شراكات قوية مع مؤسسات عالمية وإقليمية، وهي جزء من استراتيجيتها التشغيلية، والتي تسعى من خلالها إلى تقديم حلول مبتكرة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عبر الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والتلفاز".

وكشف مؤسس آي سيس جروب، أن المجموعة تمتلك الآن الإمكانيات والموارد، التي تؤهلها لقيادة شركات المنطقة في مجالات التطبيقات والخدمات المالية الإلكترونية في المنطقة، موضحًا أن الشركة تمتلك قاعدة عملاء هي الأكبر في المنطقة بين نظرائها في هذا المجال.

وعما ستقدمه الشراكة الجديدة مع مايكروسوفت، قال الرشيدي، إن آي سيس تركز حاليًا على تنفيذ سلسلة من المشروعات التطويرية على أنظمتها، وستقدم مساحة جديدة لتطبيقاتها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف الذكية التي تعتمد نظام windows 0.8، إضافة إلى أجهزة XBOX و Surface.

الجدير بالذكر، أن مجموعة آي سيس "Isys" هي شركة كويتية انطلقت في العام 2005، لتنشر نشاطها في مجالات حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دول منطقة الشرق الأوسط وقارة إفريقيا.

ونجحت الشركة، التي تعد الأسرع نموًا في المنطقة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خلال فترة قصيرة في فرض بصمتها المحلية في الكويت، والإقليمية في منطقة الخليج والشرق الأوسط، والدولية في قارة إفريقيا، وتستهدف حاليًا المزيد من التوسعات، وذلك من خلال استراتيجيتها التشغيلية "one"، والتي تسعى من خلالها بتقديم باقة متكاملة ومترابطة من الخدمات في العديد من القطاعات عن طريق الموبايل والألواح الرقمية والتلفاز.
التعليقات
0 التعليقات


شكراً على التعلق